صادم … دنيا بطمة متهمة بالسحر و الشعوذة ضد زوجها و أبنائه وهذه هي المعطيات الخطيرة التي تم الكشف عنها !

2017 02 15
2017 02 15

اتهمت الصفحة المساندة لمنى السابر على إنستغرام، طليقة محمد الترك وزوج المغنية دنيا بطمة، هذه الأخيرة بالإقدام على ارتكاب أفعال الشعوذة والسحر، حيث نشرت مجموعة من الملابس لكل من بطمة وزوجها وابنيه محمد وحلا، مؤكدة أنها وصلتها من إحدى المتخصصات في السحر في البحرين.

وكتبت صاحبة الصفحة: «ملابس للبيع يا جماعة الخير، من يقرب من يشتري؟ من يزيد؟، ترا احنا في 2017 »،

وأضافت: «أكتب ويداي ترتعشان من المنكر والحقد الذي وصلني، هديتي لموفق الذي واجه أمه وأنكر قول الجميع أن دنيا لم تسحره، أكيد تعرفت على ملابسك الداخلية، اللهم هذا منكر، اللهم هذا منكر ».

وتابعت صاحبة الصفحة «القصة كالتالي: دنيا بطمة صاحبة نكتة 2017… ذهبت لساحرة في البحرين لتسحر زوجها والأولاد والعياذ بالله، الساحرة طلبت من دنيا قطع ملابس لها وللأولاد وموفق، دنبا بطمة طلبت من الساحرة أن تجعل زوجها يكره أولاده، والأولاد يكرهون أمهم، كما طلبت سحر المحبة لموفق، سبحانك ربي ما أعظمك، الساحرة أرادت أن ترضيي ضميرها لتتواصل معنا وتفضح المجرمة، تم التأكد من الملابس، وها أنا أقدمها لموفق كهدية أمام كل الناس ».

ووجهت صاحبة الصفحة كلامها لزوج بطمة محمد الترك قائلة «موفق كلام أمك لم يأتي من لا شيء، ليس هناك دخان بدون نار، تفضل واجمع ملابسك الداخلية عنا، الملابس بحوزتي وسافتح معرضا عما قريب ».

وختمت كلامها بـ«ترا احنا 2017 حسبي الله ونعم الوكيل، تشرك بالله من أجل هدف حقييير، رب انزل عليك غضبه وكره الناس فيكي، تبا لكي من نكرة عديمة الضميرة شوهتي بنات بلدك وبلدك يا ساحرة ».

loading...
رابط مختصر